الاثنين، 24 أكتوبر 2011

أنا و ((حزيران))


يا شمعة ((حزيران))...............
يا دمعة تغتسل بها بقية الفصول... وحزن يستوطن كل الفصول
ولد العشق في ((حزيران)) ذات عام............
جننتً بكـِ.... وهمتُ بكـِ...
حلقت بكـِ إليكـِ
سافرت عنكـ ابحث عن وطن
وجدتكـ لي وطناً...........وجدتكـِ لي مرفأ
يا دانة الدنيا...........يا زهور العشق 
لم أكن أعلم إن أجمل الزهور تنبتُ في حزيران 
وان أقسى العشق يحيا في لهيب الصيف
هل تعلمين إن شوقي كان أشد حرارةً...؟؟!

سيدتي........ها قد عاد حزيران ........يحمل لي الذكرى
أين أنتي من حزيران؟
كعادته يأتي دونك ويرحل دونك
مسكينةُ تلك الشهور.............حتى هي لم تسلم من غروركـ
.................................................. ...............................
تمر الشهور تلو الشهور
والعمر يمضي...........أين أنتي من هذا الجنون؟
الآ يهمك...........؟؟
لنتحدث بصراحة......
ماذا يعني لكـِ (( حزيران ))...؟
وهل تحتفلين به كل عام؟؟؟
وهل تعًـدّين الأيام في غيابي ؟؟
هل يعني لكـ شيئاً...............؟
يا سيدتي..........لم يعد للعشق في فضاءاتكـ ماءوى
ولم تعد بحاركـِ لي مرسى
هل أنسى...............؟؟
كيف أنسى..............؟
مادمت أعرفكـ انكـِ (( الأقســــــــــى ))..........سأنتظركـ
سيدتي...........كل (( حزيران )) وأنتي أقسى.

=======================================

::: أمنية اتمنى ان لاتتحقق :::
ليتني أحيا هذا العيد بدون قسوة,
>>> إن لم تكن هناك قسوة, لن تكوني هنا..

=======================================

همــــــــــــــــــــــــــــسة خارج النص :
لايعني العشق شيئاً , حين يتكسر على صقيع مشاعرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق