الاثنين، 24 أكتوبر 2011

معشوقةُ المطر


سيدتي هل تذكرينَ ذلكَ الصباح؟
هل تذكرين كيف كنا.......؟
كان الجو غائماً
كان رائعاً لاأدري ربما وجودكِ كان السبب
ولكني لازلت اتذكرك
لا........ بل اتنفسك

 هل تذكرين كيف كان الشوقُ يمنعنا من النظر..!؟
كانت يداكِ دافئتين كدفء اشواقي
كانت عيناكِ تتكلمان
وكنتِ تختالين كأميرة خياليه يحيط بها الدخان من كل مكان

هل مازلتِ تذكرين؟
عندما تساقط المطر
ووقفت بجنوني تحت المطر
هل تعلمين ماذا كنتُ أفعل؟؟
لانها ساعةُ إستجابة....... دعوتُ الله أن تكوني معي ماحييت
وان تكوني لي ماعشقت
ودعوت الله أن أكون معك وأن أموت معك

هل تذكرين أنكِ خفت عليّ من البرد والمطر
وخلعتي معطفك
أأأأأأأأأأأهٍ كم يغضبني معطفك...!!
ليتني كنتُ أنا معطفُك..

وقفتي أمامي

ياللروعة هناك شيءٌ ما
قطرات المطر ترسم على وجنتيكِ أجمل لوحة

سيدتي أتخافين عليّ من البرد وأنا أغوص في أنفاسك

سيدتي.........
كنتِ هناك

وكنّا ثلاثة
أنا........ والشوقُ...... والمطر

كنتُ أقف بعيداً
الشوقُ يحتضنكِ
ويقبلكِ المطر

وأنا تشتعل الغيرةُ بداخلي جنوناً
سيدتي رفقاً بي


أعلمي أني أعشقكِ
ولو كنتي معشوقة المطر سأظلُ أعشقك

فأنا أحبك قبل هطول المطر
وأحببتك عند نزول المطر


وسأظل أعشقكِ بعد توقف المطر.



----------------------------------------------------------------


مجرد إعتراف ...::<<< رغم التعب الإ إني بكيتُ شوقاً لمرورك ببالي طيفاً يلاحقُ خيوط الشمس قبل الغروب >>>سيدتي أما زال هناك مجالٌ للحوار؟؟.... تمسكي بالديموقراطية قليلاً.ومازال هذا الهمس يخشى الرحـــــــــــــــيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق